السبت، 14 مارس 2020

امرأ ة مختلفة /بقلم صبيحة حفيظ

ٱمرأة مختلفة

أنا لست كجل النساء...
أتردد على حانات قلبك...
أشرب نخب ٱنتصاراتك...
وأتكئ  على صدر قصائدك...
المس شعر شعرك...
فتحلم بٱلتفاف...
 جواري حروفك حولك....
يرقصن ،يغنين...
يجلبن  مالذ وطاب بين يديك...
فتصبح شهريار الضاد...
أنا لست كجل النساء...
أفتح أزرار قميص ذكرياتك...
وأعبث بتفاصيل ماضيك...
أنا ٱمرأة مختلفة...
فأنا مزيج كل شيء...
الألوان...
الافكار ...
الأشكال...
وأنا كل الفصول...
فعاصفة الخريف  أنا...
أسقط كل الصور والذكريات الجافة...
وبرودة مشاعر إذا أردت...
وغزارة امطار تتلف كل حب ...
زرع بأرض جدباء...
وخرير مياه الربيع...
وفراشة تتنقل بين  زهور شذية...
ملكة لا سبية ...
قمر لا تطاله الأيدي...
لا يأفل ولا يخاف رعود الزمان...
ولا يلبس أقنعة بلا هوية ...
ألم تر  بعد ٱختلافي ...
يكفي ان أراه داخلي...
يكبر بين ضلوعي ...
يوما بعد يوم...
دون خوف...
دون لوم...
أنا لست كجل النساء ...
أنا ٱمراة مختلفة وأعتز...

صبيحة حفيظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(ليت الذي خلق )قلم كمال الدين حسين القاضي

 (ليت الذي خلق العيون السودا) جعل الأنام العاشقين صمودا إنَُ الذي خلقَ الجمالَ وسحرهِ خلقَ القلوبَ الخافقاتِ حديدا لولا نواعسها ولولا سحرها ...